شعبة العقود
المهام والواجبات
-الاعلان عن المناقصات.
-تشكيل لجان الفتح وتحليل العطاءات وبالتنسيق مع اقسام الشؤون (الهندسية .المالية .القانونية).
-تنفيذ إجراءات الاحالة وإعداد مسودة العقود والتنسيق مع قسم العقود في مقر الوزارة.
-ترجمة العقود ووثائق المناقصات وأي مهام أخرى تنسجم مع عمل وحدة التعاقدات.
-إنجاز غالبية الاختصاصات التي هي من صميم عمل الوحدات المذكورة آنفاً.
-الاشتراك والرقابة على المزايدات التي تجريها تشكيلات الجامعة .
-توجيه نوع الإستثمار المراد إنجازه في كافة تشكيلات الجامعة وإتخاذ الموافقات الأصولية للقيام بالتعاقدات اللازمة.
-مفاتحة الكليات والمراكز التابعة للجامعة وأقسام الجامعة فيما يتعلق بأعمال العقود مع إعلام مكتب رئيس الجامعة بنسخة من المخاطبات المذكورة.
-تدقيق العقود كافة ودراستها قبل عرضها على أنظار السيد رئيس الجامعة لغرض توقيعها.
-بيان الرأي في الاستفسارات المتعلقة بالعقود الحكومية الموجهة من قبل الكليات والمراكز وكذلك الامور التي تتعلق ببيع وإيجار الاموال المنقولة وغير المنقولة العائدة للجامعة.