App Icon

الجامعة الأسلامية

الجامعة الاسلامية

Now in the Google Play Store

على هامش مؤتمر اتحاد الجامعات العربية، الجامعة الإسلامية تُشارك في معرض النتاجات العلمية والفنية واليدوية في جامعة بغداد

على هامش أعمال مؤتمر اتحاد الجامعات العربية في دورته السادسة والخمسين، والذي عُقِد في جامعة بغداد للفترة من ٣ – ٧ آذار ٢٠٢٤ وبحضور السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ورؤوساء الجامعات العربية المشاركين في المؤتمر، شارك طلبة الجامعة الاسلامية متمثلة في قسم النشاطات الطلابية في معرض النتاجات العلمية والفنية واليدوية. عرض طلبة المشاركين من الجامعة الإسلامية براءات اختراعهم وأعمالهم الفنية واليدوية، إضافة إلى العديد من الكتب المؤلفة من قبل تدريسيي الجامعة الاسلامية في كافة الاختصاصات. وزار السيد الوزير ورؤوساء الجامعات العربية المعرض الذي شاركت بة العديد من الجامعات الحكومية والاهلية العراقية، وأعرب عن شكره وتقديره على هذة المشاركة الكبيرة للجامعات العراقية ..
من جانبه، قدّم قسم النشاطات الطلابية بالجامعة الاسلامية شكره وتقديره الى السيد رئيس الجامعة لإهتمامه ولدعمه المتواصل للنشاطات الطلابية في الجامعة، وكذلك إلى عميد الجامعة الاسلامية في بابل، الأستاذ الدكتور حيدر القريشي لمشاركة طلبة فرع بابل بنتاجاتهم العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *