DSC01179 Small

الجامعة الإسلامية .. توزيع شهادات المشاركة بالدورة التدريبية الدولية التي اقامها قسم التربية الرياضية بالتعاون مع الاكاديمية الدولية بمصر

شهدت القاعة الرياضية في قسم التربية الرياضية والبدنية في الجامعة الإسلامية، إحتفالية تسليم شهادات التدريب الدولية على (90) مشاركا ومشاركة، الذي نظمها القسم بالتعاون مع الاكاديمية الدولية للتدريب والتنمية الذي مقرها في العاصمة المصرية القاهرة، وهي ضمن نشاطات وفعاليات الاسبوع الثقافي الرابع للجامعة الإسلامية، وقد استمرت الدورة ليومي 27-28 من شهر آذار 2022، حاضر فيها محاضرون دوليون من جامعة بغداد ومن كندا ومصر.
وأوضح رئيس قسم التربية الرياضية والبدنية في الجامعة الدكتور جبار رحيمة الكعبي ان ” الدورة الدولية جاءت بالاتفاق مع المدير التنفيذي للأكاديمية الدولية للتدريب والتنمية الدكتور صادق علي، والتي اعلن عنها في حينها، حيث تم قبول نحو (90) مشاركا ومشاركة، من المحافظات العراقية الشمالية والجنوبية، وتناولت الدورة عدة موضوعات بالتدريب الرياضي وفسيولوجية التدريب الرياضي”.
وأضاف الدكتور الكعبي أ” وفي ختام الدورة وزع رئيس الجامعة الإسلامية الدكتور عمار السلامي شهادات المشاركة على المشاركين والمحاضرين الذين كانوا من النخب المعروفة على الصعيد الدولي”.
هذا وقد أشاد المشاركون في الدورة التدريبية على حسن اختيار المحاضرين وعلى التنظيم العالي للدورة، مقدمين شكرهم لرئاسة الجامعة الإسلامية لاقامتها مثل هذه الدورات الدولية لتنمية قدراتهم المعرفية، وأيضا شكرهم لقسم الرياضة بالجامعة على توفير المحاضرين والقاعات وحسن الإدارة والتنظيم على حد سواء.