وفد من الجامعة الإسلامية يزور الأمانة العامة للمزارات الشيعية

استقبل السيد رئيس قسم القرآن الكريم في الأمانة العامة للمزارات الشيعية الدكتور محسن أسعد الكعبي يوم الاثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠٢١ وفد الجامعة الإسلامية في النجف الأشرف المتمثل بالسيد مدير شعبة القرآن الكريم في الجامعة الإسلامية السيد محسن رسول الصفار والدكتور قصي شهاب الخفاجي، حيث التقى الوفد بأساتذة قسم القرآن الكريم.
وتم خلال اللقاء مناقشة الواقع القرآني والانشطة القرآنية في المزارات الشريفة والسعي لتعزيز العلاقات بين المزارات والمؤسسات الأكاديمية المتمثلة بالجامعات لنشر الثقافة القرآنية بين الشباب بشكل عام والطلبة على وجه الخصوص..
وقد أبدى الدكتور محسن الكعبي استعداده التام للتعاون في إقامة نشاطات قرآنية مشتركة بين المراكز القرآنية في المزارات والجامعة الإسلامية.
ومن جانب آخر أثنى السيد محسن الصفار على جهود رئيس قسم القرآن الكريم في الأمانة العامة للمزارات والأساتذة العاملين فيه وسعيهم الجاد في تطوير الأنشطة القرآنية في المزارات معلناً استعداده للتعاون في تبادل الخبرات بين الجامعة الإسلامية والمزارات الشريفة وإقامة نشاطات مشتركة لنشر الثقافة القرآنية والسعي الجاد لتنشئة جيلٍ قرآني واعٍ.
وفي ختام اللقاء أهدى السيد محسن الصفار مجموعة من اصدارات مجلة الجامعة الإسلامية وبعض مؤلفات التدريسيين للدكتور محسن الكعبي شاكرا له وللأساتذة حسن استضافتهم..
ومن جانبه أهدى الدكتور محسن الكعبي لوفد الجامعة مجموعة من إصدارات الأمانة العامة للمزارات الشيعية وبعض المؤلفات في احكام التلاوة لأساتذة قسم القرآن الكريم..