إنطلاق بطولة كليات وأقسام الجامعة الإسلامية بكرة القدم للصالات للطلاب

انطلقت يوم أمس الاثنين تشرين الثاني 2021 بطولة كليات واقسام الجامعة الاسلامية بكرة القدم للصالات للطلاب والتي ينظمها قسم النشاطات الرياضية في الجامعة الاسلامية وفق نظام التسقيط الفردي.

افتتحت البطولة في الصالة الرياضية للجامعة بمباراتين، الأولى بين قسم التربية البدنية وعلوم الرياضية للدراسة المسائية وقسم الانكليزي للدراسة الصباحية.

اسفرت المباراة عن فوز قسم اللغة الانكليزية (6 مقابل 2)، في حين كانت المباراة الثانية بين قسم الاشعة للدراسة المسائية وقسم التربية البدنية للدراسة الصباحية، وكانت النتيجة فوز قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة بنتيجة (1 مقابل صفر).

أما مباريات اليوم الثاني، فكانت هناك مبارتان، الاولى بين كلية القانون وكلية الاعلام. واسفرت النتيجة عن فوز كلية القانون (6 مقابل 1).

أما المباراة الثانية، فكانت بين كلية طب الاسنان وقسم الاشعة، فاز فيها قسم الاشعة (4 مقابل 2) لطب الاسنان.

حضر المباريات السد عميد كلية القانون السيد محمد الحسيني ود. ماجد الفحام وعدد من التدريسيين والتدريسييات وعدد كبير من الطلاب والطالبات.

وستقام في الساعة (12:30) من يوم غد الاربعاء الموافق 17/11/2021 ثلاث مباريات بكرة القدم للصالات. المباراة الاولى بين هندسة الحاسبات للدوام الصباحي وقسم التحليلات للدوام الصباحي، في حين ستقام المباراة الثانية بين كلية الصيدلة وقسم الإنكليزي. بعدها تقام المباراة الثالثة بين قسم التحليلات للدوام المسائي وكلية الهندسة/قسم البناء والإنشاء.