الجامعة الإسلامية تتلقى خطاب شكر وتقدير من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي
تلقت الكلية الإسلامية الجامعة كتاب شكر وتقدير من معالي وزير التعليم والحث العلمي، الأستاذ علي الأديب، للنشاطات المتميزة التي أقامتها الجامعة، متمنياً دوام التوفيق والنجاح في سعي الجامعة خدمة للعراق العزيز.