App Icon

الجامعة الأسلامية

الجامعة الاسلامية

01 1024x1009 1

صفوف الجامعة الاسلامية الالكترونية

تدرك الجامعة الإسلامية جيداً أنَّ التعليم الإلكتروني مهم جداً ليس فقط في أوقات الازمات، وإنما بشكل عام. إن عملة في دمج التعليم الإلكتروني بالتعليم التقليدي، وتوفِّرُ حالياً الجامعة العديد من الوسائل التعليمية عبر الإنترنت للطلاب.

أدناه قائمة بالمنصات الساندة للتعليم الإلكترونية المدمج  والمدعم بالمصادر الإلكترونية، حيث توسعت الجامعة الإسلامية في دمج التعليم الإلكتروني بالتعليم التقليدي. وتوفِّرُ حالياً الجامعة العديد من الوسائل التعليمية عبر الإنترنت للطلاب.

أدناه قائمة بالمنصات الساندة للتعليم الإلكتروني:

المحاضرات

يقوم أعضاء الهيئات التدريسية في مختلف أقسام الجامعة العلمية بنشر المحاضرات الأسبوعية من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع الكليات. لمتابعة التحديثات الأسبوعية، يمكنك تحديد الكلية، ثم القسم، وثم الانتقال إلى قائمة المحاضرات من هنا..

الصفوف

تدعم الجامعة الإسلامية التعليم المدمج، لذلك توفر كل كلية مجموعة صفوف إلكترونية عبر منصة كوكل كلاس روم، خاصة بالجزء المخصص للتدريس الإلكتروني. للاطلاع على قائمة الصفوف الإلكترونية المخصصة، انقر هنا..

نظام مودل

لتنويع مصادر التعلم، تحرص الجامعة الإسلامية على توفير منصة مـودل Moodle المخصصة لنشر المناهج الدراسية طيلة السنة الأكاديمية، وتوفر مساحات نقاش مع تدريسي كل مادة علمية تتضمن الواجبات، الامتحانات السريعة، التحاور المكتوب، وخدمات أخرى. للمزيد اضغط هنا..

الوسائط

تمتلك الجامعة الإسلامية مركز متخصص بالتدريس التفاعلي الافتراضي، يدعى مركز الوسائط المتعددة. للاطلاع على قائمة المحاضرات التفاعلية المصورة من قبل تدريسيي المواد التي يدرسها طلاب الدراسات الاولية .. أنقر هنا.