1

أستقبل رئيس الجامعة الإسلامية الدكتور عمار عبد الأمير السلامي، اليوم الاحد، مدير عام دائرة الإرشاد والبحوث في الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية، سماحة الشيخ سليم العامري، لمناقشة أداء الامتحانات الخاصة بالمرشدين والمرشدات للعام 1443 هـ، حيث أبدت الجامعة تعاونها الكامل بتوفير كافة القاعات والمراقبين وكل مستلزمات نجاح الامتحانات، حيث سيتم تشكيل لجنة مشتركة استعدادا لأداء الامتحانات.
وقال الشيخ العامري في تصريح خص به (إعلام الجامعة الإسلامية) ان “الهيئة وجدت صدرا رحباً وطيبة تعبر عن السمو والنبل والمساعدة من لدن رئيس الجامعة الإسلامية، لأداء امتحانات المرشدين والمرشدات لمكاتب الهيئة في محافظات الفرات الأوسط والجنوب، وأيضاً المكتب الأول والثالث من العاصمة بغداد، حيث سيبلغ عدد الممتحنين أكثر من 1200 مرشد ومرشدة، بعد تقسيم العراق الى مجموعتين الأولى في بغداد للمحافظات الشمالية والغربية، فيما ستكون بقية المحافظات في مدينة النجف الأشرف”.
واعرب الشيخ العامري عن “سروره وسعادته لوجود هذا الصرح لأداء الامتحانات بشكل مثالي ولأول مرة بعد ان فتحت الجامعة جميع منشآتها أمام الهيئة العليا، خدمة للعراق وللمجتمع”.
هذا واصطحب رئيس الجامعة وفد الهيئة العليا في جولة للاطلاع على القاعات الامتحانية المزمع اقامتها في آذار المقبل بإذنه تعالى.