الأسبوعالمـــــفـــــــردة
الأولاقتصاديات الاعلام – المفهوم والاهمية والوظائف
الثانيعلاقة وسائل الاعلام بالنظام الاقتصادي
الثالثالعملية الاعلامية من منظور اقتصادي
الرابعالاهداف الاقتصادية للمؤسسات الاعلامية
الخامسالمنطق الاقتصادي لوسائل الاعلام
السادسالاهداف الاقتصادية للمؤسسات الاعلامية
السابعاقتصاديات الاعلام - تجارب محلية وعربية وعالمية
الثامنملكية المؤسسات الاعلامية وعلاقتها باقتصاديات المؤسسة الاعلامية وحرية وسائل الاعلام
التاسعالتسويق واقتصاديات صناعة الاعلام المفهوم العام في المؤسسات الاعلامية ، واسواق وسائل الاعلام ، والتسويق والترويج وادواتهما واساليبهما
العاشرتمويل المؤسسات الاعلامية : مفهوم التمويل وانواعه من زوايا عدة ووظائفه
الحادي عشرمصادر تمويل وسائل الاعلام، والعوائد المالية وعلاقتها باقتصاديات الاعلام والتمويل في المؤسسات الاعلامية( صحفية ونظم اذاعية وقنوات فضائية )
الثاني عشرالعوامل المؤثرة على ايرادات المؤسسة الاعلامية من توزيع سلعها
الثالث عشرالسمات العامة للمنتجات الاعلامية
الرابع عشرتكلفة المنتجات الاعلامية
الخامس عشرامتحان الفصل الاول
السابع عشراقتصاديات الاعلام الرقمي
التاسع عشراقتصاديات الاعلام الجديد- تجارب محلية وعربية وعالمية
الثامن عشراهمية تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في اقتصاديات المؤسسات الاعلامية
التاسع عشرانماط تمويل الاعلام الجديد
العشرونالاستثمارات في المؤسسات الاعلامية – الاهداف والدوافع
الحادي والعشرونالاندماج في المؤسسات الاعلامية – الدوافع والاسباب
الثاني والعشرونالنظرية الاقتصادية لوسائل الاعلام
الثالث والعشرونوظائف اقتصاديات الاعلام في ظل العولمة
الرابع والعشرونالاليات الاقتصادية لاستمرار صناعة المؤسسات الاعلامية
الخامس والعشرونالانماط الجديدة لتمويل المؤسسات الاعلامية
السادس والعشرونالتحديات الاقتصادية في المؤسسات الاعلامية
السابع والعشرونخصائص اسواق وسائل الاعلام
الثامن والعشرونملكية وادارة وسائل الاعلام في العراق
التاسع والعشرونايردات وسائل الاعلام في العراق
الثلاثون امتحان الفصل الثاني